Masr Spa

أكثر من 65 فرع سبا في خدمتك

سبا مصر Masr Spa

الشروط و الاحكام

شروط الاستخدام وإخلاء المسؤولية

مركز المساج مصر مصر سبا

تنبيه : يرجى قراءة هذه الشروط بعناية قبل استخدام موقع مركز المساج مصر، وتطبيقه ( مصر سبا )  وصفحاته  التابعة على مواقع التواصل الاجتماعي ( على سبيل المثال لا الحصر : فيس بوك ، توتير ، يوتيوب ) هذا بالإضافة إلى : وسائل الاتصال الهاتفية المدرجة على الموقع وصفحاته. وعند استخدامكم لهذا الموقع وصفحاته التابعة، وأرقامه الهاتفية، يعني قبولكم بهذه الشروط سواء اخترتم أم لم تختاروا الاستفادة من الموقع. في حال عدم قبولكم لهذه الشـــروط يرجى التكرّم بعدم استخدام هذا الموقع أو أي من صفحاته التابعة وعدم الاتصال بتاتا بأرقام الخدمة  :

1- إن دخولكم إلى أيّ جزء من هذا الموقع – أو صفحاته التابعة –  أو تطبيقه مصر سبا ، يعني أنكم قد قبلتم تلقائيّاً بهذا الإشعار القانوني بالكامل. وفي حال عدم قبولكم لهذا الإشعار القانوني بالكامل، يتعيّن عليكم مغادرة هذا الموقع فوراً.

2- لإدارة الشركة المالكة ؛ الحق في مراجعة وتعديل هذا الإشعار القانوني في أيّ وقت من الأوقات. ويتعيّن عليكم مراجعة هذا الموقع من وقت إلى آخر للاطلاع على الإشعار القانوني الحالي كما هو ساري المفعول وقتئذ، كونكم ملزمون ويمكن لبعض الشروط في هذا الإشعار القانوني أن تُستبدل بإشعارات قانونية محدّدة أو بشروط واردة في صفحات محدّدة في هذا الموقع .

3- رغم أن الشركة المالكة و إدارة الموقع – وصفحاته التابعة –  تبذل كلّ جهدها لضمان إتاحة هذا الموقع على مدار الساعة، إلّا أنّها لا تعدّ مسؤولة عن عدم إتاحة الموقع لأيّ سبب من الأسباب وفي أيّ وقت من الأوقات ولأيّ فترة من الفترات .

4- يمكن تعليق الدخول إلى هذا الموقع على شبكة الإنترنت مؤقتاً ودون إشعار مسبق، ويمكن عدم توفر الرد على الهواتف المرتبطة به. وقد لا تتوفّر جميع المعلومات أو الموادّ أو المنتجات أو الخدمات المتواجدة في هذا الموقع في جميع المناطق الجغرافية.

5- يتم توفير هذا الموقع  الإلكتروني ” كما هو ”  دون أي تعهدات أو ضمانات ، سواء صريحة أو ضمنية.  لا يقدم موقع ( مصر سبا ) ، ولا تطبيقه،  أي بيانات أو ضمانات فيما يتعلق بهذا الموقع أو المعلومات والمواد المقدمة في هذا الموقع الإلكتروني، كما لا يقدم أي ضمانات أو تعهدات تتعلق بجودة الأماكن المدرجة على الموقع أو مدى التزامها بالمواصفات أو مدى استيفائها للشروط.

6-الشركة المالكة للعلامة التجارية ( مركز المساج مصر ) و ( مصر سبا) والمالك والعاملون في هذه الخدمة ؛ غير مسؤولين عن أي مخالفة للقانون ؛ سواء هذه المخالفة صادرة من العميل أو من مقدم الخدمة، سواء داخل  المنتجعات المدرجة، أو خارجها ، وسواء كانت مخالفة مباشرة أو غير مباشرة .

7- أنه موقع للحجز ، ودليل لك للمقارنة بين الفنادق والأندية، ولا شيء في هذا الموقع يشكل، أو من المفترض أن يشكل على تقديم مشورة من أي نوع.

8- الشركة و الموقع  و العلامة وأصحابها ، غير مسؤولين  عن أي خسارة مباشرة،  أو أي خسارة غير مباشرة، أو خسارة خاصة أو خسارة تبعية.

9-باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على أن حدود المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء مسؤولية الموقع هي معقولة ومقبولة  .

10- باستخدام هذا الموقع الإلكتروني وصفحاته التابعة ؛ فإنك توافق على أنك لن تقوم بأي ادعاء شخصي ضد إدارة أو موظفي موقع مركز المساج مصر – أو مساج بوكينك – المتعلقة بأي خسائر – مباشرة أو غير مباشرة – أصابتك بسبب ما ورد في الموقع من معلومات أو حدتث نتيجة الاتصال مع الموقع الإلكتروني وصفحاته التابعة وهواتفه المنشورة.

11- يخضع هذا الإشعار القانوني ويفسر وفقاً لقوانين جمهورية مصر العربية وتخضع النزاعات ذات الصلة بهذا الإشعار القانونــي لاختصاص محاكــم القاهرة حصـراً.​

    – جميع الحقوق محفوظة@ مركز المساج مصر- مصر سبا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *